المجتمع

أوريدو تونس تحتفي بأطفال جمعية كافل اليتيم بطريقة خاصة (فيديو)

 نظّمت شركة أوريدو تونس، مؤخرا بالشراكة مع جمعية كافل اليتيم أريانة ، يوماً ترفيهياً للأطفال فاقدي السند من كافة الجهات بالهوارية .

و إيمانا بدورها المجتمعي، قامت أوريدو تونس، بتنظيم مخيم صيفي في مدينة الهوارية من ولاية نابل، من خلال أنشطة ترفيهية متنوعة بالإضافة لتوزيع الهدايا وسط أجواء اتسمت بالبهجة ورسمت الفرحة على وجوه الأطفال.
ويأتي الاحتفاء بالأطفال ،بهدف إدخال البهجة والسرور عليهم في فصل الصيف وبما يكرس جهود شركة أوريدو ومساعيها لتحقيق التكافل والتكامل الاجتماعي عبر دعم الفئات المحتاجة والتواصل مع كافة الشرائح المجتمعية.
و في نفس السياق ،  تمت دعوة مجموعة أخرى من الأطفال من جمعية كافل اليتيم لحضور مهرجان قرطاج الدولي، حيث استمتعوا بعرض "سندريلا على الجليد".
وقد عبرت إحدى الأمهات عن امتنانها : "نحن سعداء حقًا بمبادرة أوريدو السخية. لقد كان هذا المخيم الصيفي بمثابة حلم تحقق لأطفالنا. لقد تمكنوا من رؤية الشاطئ وبناء صداقات جديدة والاستمتاع بعطلة صيفية رائعة. لقد جلب الكثير من السعادة إلى حياتهم وأعطاهم روحًا متجددة لبدء العام الدراسي بحماس".
أما منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لشركة لأوريدو تونس، فقال: "في أوريدو تونس، التزامنا تجاه المجتمع ثابت. نحن نؤمن بدعم مستقبل تونس، وهذا يبدأ بأطفالنا. من خلال توفير هذه الفرص، نأمل في إلهامهم وتمكينهم من التغلّب على التحديات وتحقيق إمكاناتهم الكاملة".
كما أعرب أيمن التوكابري، المسؤول الميداني في جمعية كافل اليتيم، عن تقديره قائلا: "كان التزام أوريدو تونس منذ بدء تعاوننا خلال شهر رمضان ملحوظًا. لقد قدموا باستمرار لأطفالنا فرصًا توسع آفاقهم وتشجعهم على المثابرة، على الرغم من الصعوبات اليومية التي يواجهونها".
ويأتي هذا التواصل اللامحدود للمبادرات التطوعية الهادفةK لشركة أوريدو تونس ، قصد ترسيخ أواصر التكافل الإجتماعى الداعم لمسؤوليتها المجتمعية و برنامجها ''تونس تعيش'' .