ثقافة و فن

بنزرت : النسخة الثانية من Ooredoo music fest by OPPO يوم 27 أوت مع عشاق الدنيا

 علنت أوريدو تونس، بالتعاون مع ''OPPO'' عن النسخة الثانية من ''Ooredoo music fest by OPPO''يوم 27 أوت في مسرح الهواء الطلق في بنزرت، ويعد بتجربة لا تُنسى مع أداء خاص للعرض الشهير "عشاق الدنيا- الأغاني". 

و يجسد عرض "عشاق الدنيا" جوهر الموسيقى والثقافة التونسية بنسخته المسرحية النابضة بالحياة المستوحاة من المسلسل التلفزيوني الشهير "نوبة". تم تصميم هذا العرض النابض بالحياة لإضفاء البهجة والترفيه، والاحتفال بالصيف بأداء ديناميكي يتواصل مع قلب الجمهور.
تلتزم أوريدو تونس بإبتكار تجارب لا تُنسى للتونسيين، وهذا المهرجان ليس استثناءً. كبادرة تقدير لحرفائها المخلصين وعشاق الموسيقى التقليدية، تقدم أوريدو تذاكر مجانية لهذه الأمسية الحصرية. يمكن الحصول على التذاكر بسهولة من خلال تطبيق ''My Ooredoo'' أو في متاجر أوريدو المختارة في بنزرت، بما في ذلك بنزرت وكورنيش بنزرت ومنزل بورقيبة وماطر.
كما أعدت أوريدو  مجموعة من الهدايا والمفاجآت للحاضرين، مما يضمن أن تكون هذه الليلة ليلة لا تُنسى كما سيعلن '' oppo''  عن تقديم سلسلة Reno12 التي تم إطلاقها حديثًا لعشاق التكنولوجيا، وهي أول هاتف ذكي يعمل بالذكاء الاصطناعي من OPPO يتم إطلاقه في السوق التونسية. هذا، إلى جانب هدايا حصرية أخرى، تضيف إلى الإثارة والتجربة الفريدة للأمسية.
فانضموا إلي سهرة 27 أوت لقضاء أمسية مذهلة مع ''O''oredoo Music Fest by OPPO، للاحتفال بالموسيقى والمرح في قلب بنزرت.
لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي.