وطنية

بالصور : انطلاق الحملة الانتخابية لقيس سعيّد من سيدي بوزيد

 انطلق مناصرو المترشح للانتخابات الرئاسية، الرئيس التونسي قيس سعيّد، صباح الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، بعدد من الولايات، في نشاط حملتهم الانتخابية، التي تتواصل إلى غاية يوم 4 أكتوبر القادم.

و فقد نظم عدد من أنصار قيس سعيّد، اجتماعًا بأحد مقاهي مدينة سيدي بوزيد، أعلنوا خلاله عن انطلاق الحملة الانتخابية للمترشح.
وقد تم بالمناسبة التطرق إلى الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي للمترشح قيس سعيّد، إذ أكّد المكلف بالاتصال في حملة قيس سعيّد والتنسيق بين المعتمديات عصام ضي في تصريح لوكالة الأنباء التونسية الرسمية، إنّ "هذا الاجتماع يأتي للإعلان عن انطلاق الحملة الانتخابية لقيس سعيّد، والبحث في الخطوات القادمة التي سيقع اتباعها لإنجاح الحملة والتصويت للمترشح".
ولفت إلى أنّ المشاريع الخاصة بسيدي بوزيد التي تبناها المترشح قيس سعيّد في برنامجه، على غرار أسواق الإنتاج وإنجاز مستشفى جامعي والاهتمام بالقطاع الفلاحي الذي يعد الركيزة الأولى للتنمية الاقتصادية بالمنطقة.
أما في ولاية تطاوين، فقد رفع عدد من مناصري المترشح للرئاسية قيس سعيّد بولاية تطاوين، لوحات تحمل إحداها البيان الانتخابي للمترشح والثانية صورته، وجابوا الشارع الرئيسي المحاذي للسوق الأسبوعية بحي المهرجان مطلقين جملة من الشعارات، وفق ما أوردته وكالة الأنباء التونسية الرسمية.