رياضة

هزيمة مفاجئة للترجي التونسي و الأولمبي الباجي ينفرد بالصدارة

تلقى الترجي الرياضي التونسي، خسارة مفاجئة اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024، أمام مضيفه الترجي الجرجيسي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما بملعب عبد السلام كازوز بجرجيس ضمن منافسات الجولة الخامسة  لبطولة الرابطة المحترفة الأولي.

تقدم الترجي الجرجسي بهذا الفوز للمركز الثالث برصيد 12 نقطة، بينما واصل الترجي نتائجه السلبية مؤخراً ليتواجد في المركز السادس بـ 8 نقاط.

اتحاد بن قردان وتطاوين

على جانب آخر حقق فريق اتحاد بن قردان فوزاً مستحقاً على منافسه اتحاد تطاوين لحساب نفس الجولة بنتيجة 2-0.

سجل نسيم سيود أول أهداف المباراة في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز باباكار دياتا هدفاً بالخطأ في مرماه بالدقيقة 71.

بهذه النتيجة يحقق اتحاد بن قردان أول 3 نقاط له في الموسم الحالي ليحتل المركز 13 بفارق الأهداف عن اتحاد تطاوين صاحب المركز 14بجدول الترتيب.

الملعب التونسي يخطف فوزا مفاجئا أمام النجم الساحلي

حقق الملعب التونسي فوزا صعبا على حساب مضيفه النجم الساحلي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعتهما بالملعب الاولمبي في سوسة، اليوم الأحد، لحساب نفس الجولة الجولة .

بهذه النتيجة رفع الملعب التونسي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، بينما يتواجد النجم الساحلي في المركز 12 برصيد 4 نقاط.

الأولمبي الباجي ينفرد بالصدارة

اصل الأولمبي الباجي عروضه المميزة وحقق فوزا جديدا على حساب قوافل قفصة بنتيجة (2-0)، اليوم الأحد، بملعب محمد رواشد في قفصة ضمن منافسات الجولة الخامسة.

في الشوط الثاني حافظ الأولمبي الباجي على تفوقه وحاول إضافة الهدف الثاني، حتى تحقق له ما أراد في الدقيقة 82 عن طريق ربيع الحمري.