"الجمال ليس مسألة لها علاقة بالجنس.. إنها مسألة أسلوب".. هكذا أعلنت العلامة التجارية العالمية "شانيل" عن إطلاق خط المكياج الأول للرجال والذى أطلقت عليه اسم "بوى دى شانيل".
ووفقًا للنسخة البريطانية من مجلة "فوج" للموضة فإن منتجات هذا الخط المخصص للرجال من المقرر أن تتوفر فى كوريا الجنوبية بدءًا من سبتمبر المقبل، أما فى باقى أنحاء العالم فيستوفر عن طريق المتجر الإلكترونى لشانيل بدءًا من نوفمبر.
ويتضمن الخط 3 منتجات هى بلسم مرطب غير لامع للشفاه، وقلم للحواجب متوفر بأربع درجات مختلفة بالإضافة إلى كريم أساس.
وفى بيان لها قالت الشركة إنه مثلما استعانت شانيل بعناصر من خزانة ملابس الرجال لتصميم الملابس النسائية تستمد الإلهام من عالم النساء لكتابة مفردات جمالية جديدة للرجال. وأشار البيان إلى أن هذا هو خط المكياج الأول فى العالم الذى يخصص للرجل، وبإطلاقه تؤكد شانيل أن الجمال ليس مسألة جنس أو نوع وإنما مسألة أسلوب.