لايف ستايل

19 و 20 ديسمبر بنزل الموفنبيك البحيرة : احتفالات وعروض للكبار والصغار بمناسبة 'عيد الميلاد'

 سيكون لعشاق السهر والاحتفالات يومي 19 و 20 ديسمبر 2020  موعد متجدد مع  أكثر من خمسين حرفيا  ومنتجا  محليا  وجهويّا  ومبدعين وفنانين رسامين ونحاتين ومصورين  فنيين تم اختيارهم بعناية  لإحياء النسخة  الثالثة من عرض 'سوق الكريسماس 'Marché de Noël' بنزل الموفنبيك بضفاف البحيرة : 'Les Ateliers'.

وسيقدم لكم  العارضون مجموعة من المنتجات التي سترضي كافة  الأذواق . كما سيقدمون لكم أيضا فاصلا لطيفا لاستعادة أجواء احتفالات نهاية العام في فرصة كبيرة لإيجاد أفكار أصلية للهدايا .
وعلى هذا الأساس تعالوا وتجوّلوا حول الأجنحة الموجودة  بكافة فضاءات النزل ودعوا أنفسكم لسحر هذا الجو الاحتفالي  المميّز بألوان حكايات عيد الميلاد!.
وأثناء تجوالكم بالفضاءات اكتشفوا المساحات المخصصة لفن الطبخ  والمنتجات المحلية وفنون المائدة والأزياء والمجوهرات والإكسسوارات والتزويق  والرفاهية وألعاب الأطفال.
أما تحت الخيمة فسوف يجد  الذواقون بكل سرور  أنواع ' الكراب ' اللذيذة أو الكستناء المشوية أو أنواع  الذرة المشوية ' pop-corn' أو أيضا الشوكولاطةالمصنوعة محليا  لتناولها هناك أو  لحملها معكم !.
وبالتوازي  مع 'سوق الكريسماس' ستكون  وجبات 'برانش عيد الميلاد ' متوفّرة يومي السبت والأحد  لجعلكم تستعيدون تجربة تذوّق سحرية لعطلات نهاية العام مع عائلاتكم .
هي إذن دعوة إلى الانبهار والدهشة  حيث  ستقام العديد من مناطق الجذب بكافة  فضاءات  النزل  مع جملة من أنشطة السيرك التي تقدّمها فرقة " Circus& More"    خلال هذين اليومين من أجل إسعاد الصغار والكبار . وسيكون الجميع على موعد مع التمثيل الصامت والبهلوانيين والسحرة  و" الرجال بلا رؤوس " ومحرّك الدمى العملاقة  طوال هذين اليومين الساحرين .
وفي أجواء وديّة ومفعمة بالدفء العائلي  ندعوكم  أيضا إلى اكتشاف جولاتنا  المرحة الساحرة  وجناحنا الخاص بالماكياج وورشات  العمل السحرية ل ' إليس في بلاد العجائب'  أو  " بينوكيو  "  أو  ملكة الثلج   أو علاء الدين  من إخراج' Atelier Fleuri ' ويشاع أيضا أن 'الأب نوال' قد يدهشنا بزيارة مفاجئة.
إنها فرصة يمنحها لكم  نزل " موفنبيك  " بضفاف البحيرة لتعيشوا تجربة سحر موسم الأعياد  وأنتم تستعيدون  ذكريات الطفولة.
وسوف تستقبل الشرفة التي تحولت إلى غابة غامضة من أشجار الصنوبر عائلات الغزلان الخشبية من أجل إسعاد الأطفال الذين سيكونون قادرين على الاستمتاع على ظهر  " المهر " أو الفرس الصغير  تحت  أنظار ورعاية والديهم. 
وبكل تأكيد فإن هذا الحدث سوف يدهشكم  بفضل دعم البنك العربي لتونس ( ATB ) الذي سيكون له حضور بارز في الفندق   وشركة  Hyundai Tunisie التي ستقدم  نماذجها الجديدة بصفة حصرية  في النزل  من 6 إلى 25 ديسمبر 2020 .
وللإشارة والتذكير  فإن علامة كل شيء آمن  (ALLSafe ) "  نظافة ووقاية " ما زالت قائمة وسارية عندنا مما يتيح لنا ضمان لحظات استثنائية بكل راحة وأمان. ونحن واثقون من الإجراءات التي ستجعلكم  تستمتعون بهذا الحدث السحري صحبة  عائلاتكم.
الأوقات المقترحة  للحدث:
السبت 19 ديسمبر:  من الساعة 10  صباحا  إلى الساعة 7 مساء
الأحد 20 ديسمبر: من الساعة 10 صباحا   إلى الساعة  7 مساء
تنشيط السيرك : التمثيل الصامت - الطيور ذات السيقان الطويلة  (Echassiers )  الرجل مقطوع الرأس -  البهلوانات -  الباليرينا - الدمى المتحركة - عرض النار-
عروض الجذب :
ألعاب الماناج  - الألعاب الإلكترونية - سيارات التصادم - المتاهة - فسحة على ظهر  المهر أو الفرس الصغير.
* رابط الحدث  وقائمة العارضين : https: //fb.me/e/5ygP6RsFT
ملاحظة : الدخول حرّ ومجاني .