تكنولوجيا

أوريدو تنشر الإيجابية وتعزز روح المسؤولية في رمضان (فيديو)

 أعلنت أوريدو عن انطلاق حملاتها الرمضانية تحت شعار "عيش أحلى رمضان مع أوريدو" حيث يواصل المشغّل مرافقة الحرفاء الاوفياء من خلال مجموعة من المفاجآت والهدايا خلال هذا الشهر الفضيل حيث تمّت برمجة عدّة مسابقات وتخفيضات ليكون رمضان أجمل. كما أعدّت الشركة عدة حملات مواطنية ضمن برنامجها الخاص بالمسؤولية المجتمعية حتى يكون الشهر الفضيل مناسبة لتشجيع الجميع على نشر الروح الإيجابية والتعاون.

بدأت أوريدو هذا البرنامج الرمضاني الحافل بحملة إعلانية مجتمعية حول المسؤولية الرقمية و هي حملة تهدف لجعل الفضاء الافتراضي أكثر إيجابية وأكثر أمانًا للجميع وذلك من خلال مقاطع فيديو تلفت الانتباه إلى الطرق العديدة التي يمكن للناس من خلالها استخدام الإنترنت لفعل الخير. كما تغطي مقاطع الفيديو موضوعات تتعلق بالتنمر عبر الإنترنت، ونشر شائعات لم يتم التحقق منها، وما إلى ذلك.
و قد صممت أوريدو فيديو من الرسوم المتحركة تمّ إطلاقه في أول أيام رمضان متبوعا بعدة مقاطع فيديو قصيرة. تحكي الرسوم المتحركة قصة الإنترنت وتطورها من خلال مقارنتها بطفل تأثر وشكل وصنع من قبل مستخدمي الإنترنت.
و بمناسبة إنطلاق البرنامج الرمضاني للمشغّل، اكد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لـأوريدو تونس انه : 'اخترنا هذه السنة أن نسخّر جميع قنواتنا الاعلانية لنشر الإيجابية وروح التعاون والخير. بدأنا أولى حملاتنا في دعوة الجميع لتحسين استخدام الإنترنت، هذا الاختراع الاستثنائي الذي غيّر العالم والذي بلا شك سهل حياتنا بكل الطرق الممكنة. منذ انطلاق نشاطنا في تونس، عملت أوريدو على تعزيز أدائها التقني ونحن نواصل الاستثمار بكثافة في تطوير وتحسين شبكاتنا. لكننا نرغب أيضًا في ضمان أن يعيش المستخدمين حياة رقمية صحية ومحسّنة من خلال الإنترنت وليس العكس '.
كما سيتم الإعلان تباعا طوال شهر رمضان عن الحملات المختلفة التي أعدّتها أوريدو من أجل شهر استثنائي تابعونا وكونوا في الموعد. 
 .من خلال هذه الحملة، تشجع أوريدو التونسيين على تحمل مسؤولية المزيد من السلامة والإيجابية عبر الإنترنت