ثقافة و فن

هند صبري تبكي بعد مشاهدة هذه الصورة (فيديو)

 كشفت الفنانة التونسية هند صبري، عن انطباعها الأول بعدما ان شاهدت صورتها على الملصق الرسمي لايام قرطاج السينمائية في دورته الـ32، مشيرةً إلى أنها أجهشت بالبكاء من فرط سعادتها، باعتبار ان 'الجي سي سي' تمثل قيمة كبيرة في تاريخها الفني، لأنه شهد بدايتها.

و كشفت الدورة ال32 لأيام قرطاج السينمائية، و التي تعقد في الفترة الممتدة من 30 أكتوبر إلى 06 نوفمبر 2021،  عن الملصق الرسمي له وتتصدره صورة للنجمة هند صبري من فيلمها الأول "صمت القصور" للمخرجة مفيدة التلاتلي، وحمل البوستر توقيع أنيس بن عمار وهو مصمم غرافيك وجامعي عاشق للفنون والثقافة وله تجربة ثرية في المجال تعود بداياتها إلى سنة 2000.
و أشار بن عمار" إن تكوين الملصق وتدرجات ألوانه يترجمان سحر الحياة تحت أضواء السينما: دافئة، قوية، حيوية ومبهجة" موضحا "رسالتنا واضحة: إنها أيام قرطاج السينمائية التي تضيء شوارعنا بانعقادها وتزداد الحياة معها دفئا وبهجة. إنها أيام قرطاج السينمائية التي تتجدد بها طاقتنا وتمنحنا هامشا من الفرح والحلم."
وأضاف انيس بن عمار القول "نجمتنا "هند صبري" التي انطلقت من هنا طفلة، أثبتت وجودها فيما بعد بموهبتها، تأخذنا نحو تكريم مؤثر لمفيدة التلاتلي: سيدة قوية، نادرة الوجود. جميلة وهي تلتحف بصمتها -صمت القصور' حسب تعبيره.