وطنية

سنية الدهماني لعماد الحمامي : إحشم شوية راك كنت من حاشية الغنوشي و من المطبلين له

 وصفت "الكرونيكوز" سنية الدهماني في مداخلتها في برنامج "راف ماغ" على إذاعة "ديوان اف ام" الوزير السابق و القيادي في حركة النهضة السابق عماد الحمامي بقليل الحياء.

و توجهت الدهماني بالقول الى الحمامي " احشم شوية راك كنت من حاشية الغنوشي ومن المطبلين له طيلة سنوات".
و تابعت قائلة " عماد الحمامي امّا نافق الغنوشي خلال عشر سنوات او ينافقنا نحن وفي الحالتين فهو منافق"... متابعة " اليوم عماد الحمامي متلوّن وهو اليوم يطبل للرئيس قيس سعيد طمعا في منصب لكن هيهات".
و قال الحمامي في تصريح لصحيفة "الشروق'' في عددها الصادر الاثنين 17 جانفي 2022، أنّ خـطّ السير في النهضـة ليـس الدفاع عن تونس والدفـاع عـن الديمقراطية بـل الدفاع عـن الغنوشي ومحيطـه.. وإذا كان هنـاك شيء يجب لبن على رحمه اللـه، أنه خرج من تونس وفرّ ليُجنب تونس حمّام دم، لكن الغنوشي تمّ رفع شعار "ديقاج" في وجهه يوم 25 جويليـة لكـنـه رفـض الانسحاب من رئاسة حركة النهضة ومن رئاسة البرلمان ومن المشهد السياسي" مضيفا "أنّ النهضـة أصبحـت مرفوضة ومنبوذة بسبب الغنوشي وإنكاره للحظة 25 جويلية وإصراره على أن يواصـل في رهن حركة النهضة و رهن تونس لأجندته الشخصية.. وهنـا نقـول إن بن عـلي كان أفضل من الغنوشي فهـو يعلم أنه مرفوض لكنه مازال مُصّرا إلى البقاء على "كلاكل" التونسيين.