تكنولوجيا

أوريدو تعلن عن أفضل عرض أنترنت في السوق التونسية

 أصبح من الممكن الحصول على أفضل عرض انترنت بأفضل سعر من خلال العرض الجديد 'Flexi' لأوريدو في السوق التونسية.

و انطلاقا من إدراكها لحجم الطلب المتزايد على الإنترنت من التونسيين ،وتطلعها إلى تقديم خدمات مبتكرة وبأحسن الاسعار، تعلن شركة أوريدو تخفيضا استثنائيا على عرض الانترنت 'data' بسعة 25 جيغابايت ليتغير السعر من 30 دينارا إلى 22،500 دينارا فقط.
 
و يمكن لحرفاء العروض مسبقة الدفع الانتفاع بأفضل شبكة انترنت وبالسعر الأكثر تنافسية في السوق التونسية حيث لا تتوقف مفاجآت أوريدو عند هذا المستوى حيث يمنح المشغّل الأوّل في تونس تخفيضا استثنائيا بنسبة 10% على العروض الخاصة بالانترنت 35' XtraFlexi'و42 و55 جيغابايت عند شراء الباقات عبر القنوات الرقمية.
ويمكن للحرفاء الحصول على العرض الملائم لحاجياتهم باستخدام تطبيقة : MyOoredoohttp://onelink.to/myooredootn أو فضاء الحريف :Eddenyalivehttp://espaceclient.eddenyalive.com
و يشمل العرض الحرفاء الذين يستخدمون باقات الانترنت 25 جيغابايت فما فوق بغاية تشجيعالحرفاء على استخدام القنوات الرقمية واستخدام وسائل مبتكرة ومرنة وسريعة واقتصادية.
و عند اقتناء عرض 25 جيغابايت بمبلغ 22،500 دينار بإمكان حريف أوريدو الانتفاع بباقة الانترنت الاقل تكلفة في السوق التونسية والاستمتاع بأحسن استخدام للإنترنت على الوسائل المحمولة .
أنترنت أكثر بسعر أقل
مستفيدا من مسار سهل وناجع، يدعم الحريف مكتسباته من الخدمات عبر تسهيل النفاذ للعروض الجزافية الكبرى التي تسمح بزيادة حجم الربط بالإنترنت وتسهيلحياة الحريف على الصعيدين المهني او الترفيهي حيث تواصل أوريدو من خلال هذا العرض تنفيذ استراتيجية رقمنة تجربة مستخدميها كما تزيد قيمة حرفائها.