شرطة الموضة

إطلالات هند صبري تبهر الجمهور في 'البحث عن علا' (صور)

 لفتت النجمة التونسية هند صبري،أنظار الجميع في مسلسل 'البحث عن علا' على نتفلكس، حيث أبدى روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ، إعجابهم بهذا المسلسل وبدور هند صبري التي تؤدّي دور "علا".

 

الممثلة التونسية ، لعبت دور امرأة انقلبت حياتها رأساً على عقب بعد أن صارحها زوجها برغبته بالطلاق، بكلّ عفوية ونجاح و أداؤها لم يكن العامل الوحيد الذي جذب الأنظار نحوها، بل لعبت لوكاتها دوراً في ذلك أيضاً ، حيث أطلّت بالعديد من الإطلالات اتّسمت جميعها بالستايل المريح و العصري كما اعتمدت على الستايل التونسي بأسلوب شرقي مميّز
 
جميع لوكات هند صبري تقريباً اتّسمت بالستايل العملي المريح، فسترة البليزر رافقت مختلف إطلالاتها، حيث اعتمدتها مع سروال الجينز وجمعت ما بين الأسلوب الكلاسيكي والكاجوال في آن. كذلك، تميّزت لوكات هند صبري في مسلسل البحث عن علا الذي عرض على نتفلكس، بالأسلوب الشرقي؛ تداخلت التفاصيل المتميّزة بهذا الستايل في طلّاتها بمختلف الطرق، سواء من خلال نقشات التصاميم المميّزة، موديلات القفطان التي اعتمدتها في أغلب إطلالاتها أو حتّى الأكسسوارات. تابعي القراءة وشاهدي الصور أدناه لتحصلي على لوكات هند صبري في مسلسل البحث عن علا.