تكنولوجيا

أوريدو ' Fortuna Quiz ' تعود مع المزيد من المفاجآت

 بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسها تجدد أوريدو التجربة وتتيح لمشتركيها زيادة فرصهم في الربح من خلال مواصلة لعبة 'Fortuna Quiz' مع تقديم المزيد من المفاجآت. وستتميز هذه النسخة الجديدة بتجربة جديدة للألعاب والعديد من الهدايا لمشتركينا. 

موعدكم كل يوم 20 من الشهر، تنتظر مشتركينا مفاجأة على حائط الحظ في موقع fortuna.tn مع الكثير من الهدايا!
و ستتيح أوريدو، الفرصة لكل المشتركين لاختبار معرفتهم في مجالات الثقافة العامة والرياضة والتاريخ والسينما والفوز بإحدى الهدايا حيث  تتضمن قائمة الجوائز النقدية مبالغ 3000 دينارًا أسبوعيًا ، و 10000 دينار شهريًا ، وسيارات بقيمة  47500 دينارًا شهريًا والعديد من الهدايا الأخرى، مثل 'PlayStation 5' وأحدث جيل من الهواتف الذكية وأجهزة تلفاز 4K والأجهزة اللوحية والدراجات الكهربائية.
ويتم التسجيل في اللعبة على #822* او بإرسال رسالة نصية قصيرة  "نعم" إلى 85822، او التسجيل في موقع fortuna.tn او عبر 'Chat bot' أو على Ooredoo.tn. وللفوز بإحدى الجوائز، كل ما عليك الإجابة على جميع الأسئلة عن طريق الرسائل القصيرة أو 'Chat Bot' أو على fortuna.tn ، وجمع الحد الأقصى من النقاط وإنتظار قائمة الفائزين على صفحة الفايسبوك الرسمية لأوريدو.
يشار الى أن شركة أوريدو نظمت، حفل توزيع جوائز لعبة 'Fortuna Quiz'  تكريماً لمجموعة جديدة من الفائزين. أقيم الحفل المصغر في مقر أوريدو بضفاف البحيرة في أجواء إحتفالية ، مع احترام البروتوكول الصحي.
ووفقًا لنتائج القرعة التي تم إجراؤها ، أوفى المشغل بالتزاماته تجاه المجموعة الأخيرة من الفائزين من خلال تسليم الهدايا المذكورة في لوائح لعبة 'Fortuna' من أوريدو . 
تستمر اللعبة بتقديم العديد من الهدايا ، شارك وكن أحد الفائزين المحظوظين. كل ما عليك فعله هو التسجيل عن طريق كتابة * 822 # على هاتفك المحمول.