تكنولوجيا

لأول مرة في تونس : أوريدو تقدم أفضل تجربة للمستخدم مع ادماج حلول المباني الداخلية

 تسعى أوريدو دائمًا إلى إرضاء مشتركيها وتقديم أفضل تجربة مستخدم لهم. للقيام بذلك ولتحقيق أهدافها، اختارت أوريدو حل المباني الداخلية مع بنية 'RAN' المركزية لتصميم وتحسين الإنترنت في الأماكن الأكثر زيارة في تونس.

خلال الأحداث الأكثر ازدحامًا، غالبًا ما يكون هناكاكتظاظ على الشبكة وقدرة محدودة على عدد معين من مستعملي الإنترنت و كتجربة أولى، تقوم أوريدو بتثبيت هذا الحل في ملعب رادس لأن هذا الأخير هو المكان الذي يستضيف معظم التظاهرات في تونس.
و من خلال حل IBS، ستوفر أوريدو لمشتركيها أفضل تجربة مستخدم من حيث التنزيل والتحميل خلال هذه الأحداث الكبرى، بالإضافة إلى سعة أكبر للجيل الثالث والرابع من الانترنت وجودة ممتازة.
و يمكن لمشتركي أوريدو الآن الاستمتاع بجودة صوت وبيانات أفضل، حتى أثناء الأحداث ذات الحضور الكبير، دون انقطاع او اضطرابات في الانترنت. 
وفي هذا الإطار صرح السيد نجيب الصغروني، مدير هندسة الشبكات في أوريدو تونس، "يوفر IBS إمكانية محاكاة فريدة لخدمات الشبكة المتعددة على مستوى الأجهزة المحمولة، مما يساعد مهندسي الترددات اللاسلكية على تقييم جودة الخدمة حتى في أكثر عمليات النشر تعقيدا."
و صرح حاتم المستيري، مدير التكنولوجيا والمعلومات في أوريدو تونس:'بينما نبني شبكات حديثة وذكية عبرمنطقتنا، ونقدم خدمات الجيل الثالث والرابع وقريبًا الخامس من الانترنت لحرفائنا، تشارك أوريدو أيضًا شركات عالمية كجزء من جهودها لتحسين تجربة بيانات حرفائها والسماح لها بذلك. للاستمتاع أكثر بالإنترنت، سيساعدنا حل IBS في تصميم شبكاتنا الداخلية في المكاتب ومراكز التسوق وأنظمة المترو والملاعب والعديد من المرافق الأخرى ويسمح لنا بمواكبة احتياجات التغطية المتزايدة وجميع المتطلبات التي تأتي مع انشاء الجيل الخامس.'
يمكنك الآن الاستمتاع بمباراتك في ملعب رادس وبأحسن شبكة انترنت، كما سيتم تمديد هذا الحل إلى مواقع أخرى في تونس لتزويد مشتركي أوريدو بأفضل تجربة للمستخدم.