نظمت أوريدو تونس ، يوم الاثنين الفارط يوم الحريف، وهي مبادرة تهدف إلى تعزيز تجربة الحرفاء كجزء من خطة نمو العلامة التجارية للشركة.
و على هامش الحدث ، قام الرئيس التنفيذي وثلة من مديري وفريق أوريدو بزيارة جميع نقاط بيع أوريدو ، مثل متاجر البيع بالتجزئة ومراكز الاتصال بغاية التفاعل المباشرة مع الحرفاء والموظفين واكتساب مزيد من المعلومات حول نجاعة الخدمات والاستماع الى نصائح واقتراحات الحرفاء.
وفي هذا السياق ، صرح منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو تونس:"نؤمن في أوريدو أن كل يوم هو يوم الحريف، وانطلاقا من هذه العقلية، خصصنا هذا اليوم لمقابلة حرفائنا والاستماع إلى ملاحظاتهم حول خدماتنا وتجديد الرابطة القوية التي بنيناها معهم على مدار السنوات. لن تكون هذه البادرة تجربة وحيدة، حيث سنواصل بالتأكيد إيجاد طرق جديدة ومبتكرة للتفاعل مع حرفائنا لتزويدهم بخدمات ذات قيمة مضافة في حياتهم اليومية "
كان هذا اليوم أيضًا فرصة لأوريدو للتعبير عن امتنانها لحرفائها والاحتفال معهم من خلال تقديم الهدايا والمفاجآت في جميع متاجر أوريدو .