تكنولوجيا

أوريدو تكشف عن علامتها التجارية الجديدة '' طور عالمك''

 قدمت أوريدو تونس، الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم قطر 2022، اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022، في حفلا حضره عددا كبيرا من وسائل الإعلام التونسية  العلامة التجارية الجديدة والشعار الجديد الذي يعد بالكثير من المستجدات والتقدم تحت شعار "طورعالمك" و الذي يتماشى تماما مع فلسفة واستراتيجية أوريدو التي تستمر في التطور مع مرور الزمن .

و اغتنمت أوريدو تونس هذه الفرصة لتتقدم بالشكر لوسائل الإعلام على دعمهم المتواصل طوال مسيرتها التي امتدت 20 عاما حيث تم تمكين  6 وسائل اعلام من الفوز بباقة كاملة لحضور احتفالات ومباريات مونديال قطر 2022 وتشجيع المنتخب التونسي.
شعار ''طور عالمك'' مع أوريدو يقدر تماما التقدم البشري ويعكس تماما التزام المشغل بالمضي قدما دائما و في هذا الاطار قال، منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لشركة ، أوريدو تونس: "شعارنا في أوريدو  هو التطوير المستمر. إن كوننا راعيا لأكبر حدث رياضي لا يمكن إلا أن يشجعنا على تقديم أفضل الخدمات والفرص لحرفائنا. يتزامن هذا الحدث مع إطلاق شعارنا وعلامتنا الجديدة. سيعزز هذا التحول مكانتنا في السنوات القادمة كعلامة تجارية رائدة. لذلك فإن شعارنا الجديد "طور عالمك" يلخص مهمتنا بشكل مثالي، والتي تهدف إلى وضع فرقنا و حرفائنا  في قلب أولوياتنا. كما أننا نعد بمرافقتهم، وتمكينهم من أن يكونوا دائما متقدمة   
 
و اضاف سونيل ميشرا، الرئيس التنفيذي للتسويق في أوريدو  تونس، : "سيتيح هذا التمركز الجديد لحرفائنا استكشاف مغامرات جديدة. لدينا جميعا حاجة مستمرة للتقدم سواء في حياتنا الشخصية أو المهنية وسنواصل الاستثمار في تطوير منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة من أجل تلبية حاجيات حرفائنا. "
وتنبع الهوية البصرية الجديدة لأوريدو الجريئة والنابضة بالحياة والمميزة والمتطورة من نفس الروح والشغف اللذين تحتفى بهما الشركة، وتعكس موقفها المستقبلي.
"طور عالمك" مع  أوريدو !.