ثقافة و فن

بعد إعلانها الإعتزال : مقداد السهيلي يسخر من نرمين صفر

 سخر الفنان مقداد السهيلي و رئيس نقابة الموسيقيين المستقيل في فيفري 2019، من الفنانة الاستعراضية نرمين صفر التي أعلنت عن اعتزالها يوم أمس .

و أضاف السهيلي في تدوينة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي :''خسارة كبيرة للفن والفنانين .. خبر هبط كي الصاعقة.. ضاع مني التعبير وهرب الكلام.. باش تخلي بقعة ما يعبيها حد بعدك.. باش نقعد نزن في اغانيك ونتفكر وقفتك على الركح صوت يهبل وحضور وريشة وفيانة .. ماصاب تتراجع على قرار اعتزالك راني بالغصة في حلقي.. بربي ارجعلنا وخوذ بخاطر جماهيرك العريضة وعشاقك وكان تحب نكتبوا عريضة ونصحوا فيها توة نحطوها عالفايسبوك اما نعرف حتى مساحة ماترفع امضاءات ملايين العشاق.. ارجع.. امانك.. امانك.'
وقد تعرض مقداد السهيلي لموجة غضب و سخرية من متابعي نرمين صفر .
يذكر أن الفنانة الإستعراضية نرمين صفر، أعلنت، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عن إعتزالها الفن الاستعراضي و قالت في منشور لها "الليلة هي آخر ليلة  فيها ليا على المسرح كفنانة استعراضية اعلن اعتزالي في اول المشوار انتهى شغلي مع متعاهد الحفلات انيس فليس و كل المتعاهدين نشكر كل الناس الي ساندتني  (الناس الي واخذة منهم عرابن غدوة نتصلو بيهم و نرجعولهم فلوسهم )".
و لم توضح صاحبة "توري نوري " و "جيبولو تاكسي" سبب هذا القرار المفاجيء .