شرطة الموضة

ختام دراماتيكي لأسبوع الموضة باريس مع ''لويس فيتون''

 حرصت Louis Vuitton على اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرضها للملابس الجاهزة لفصلي الربيع والصيف القادمين. استخدم المنزل أحجامًا كبيرة وتفاصيل ضخمة لجعل المبالغة عنوانًا للأناقة ومرادفًا للجرأة والتميز في الموسم المقبل.

ظهرت الشخصية السريالية في هذه المجموعة التي قُدمت خلال عرض أقيم في ساحة قصر اللوفر الباريسي الشهير. من خلالها ، أراد نيكولاس جيسكيار ، المدير الإبداعي للدار ، إظهار قدرة الأخير على مواكبة عالم الموضة الجديد ، على الرغم من تاريخها الطويل الذي يمتد إلى 168 عامًا.
تضفي الأحجام غير المتوقعة مزيدًا من المرح على إطلالات المجموعة البالغ عددها 47 ، بينما يستحضر الديكور المبتكر أجواء سفينة الفضاء مما يزيد من غرابة العرض. تم تنفيذ المظهر المستقبلي من الجلد والتويد والكريب واللمعان ، مقترنًا بجوارب الدانتيل السميكة والأحذية الضخمة. أما بالنسبة للألوان ، فقد تنوعت بين الأسود الكلاسيكي والأبيض والبيج والرمادي من ناحية ، والأخضر النابض بالحياة والأزرق والأصفر والأرجواني من ناحية أخرى.
تم تزيين الأزياء بتفاصيل ضخمة مثل الياقات المنتفخة والسحابات والجيوب والأزرار ، وكذلك الأحزمة التي دخلت الفساتين والسترات والسراويل لتضيف بعدًا خياليًا. استخدم المنزل العديد من النقوش في تنفيذ هذه المجموعة ، وقد تم تزيين بعض مظاهره بطبعات هندسية وأنماط برية ورسومات تجريدية ، مما عزز من حيوية المظهر.
أرادت Louis Vuitton أن تجعل المبالغة وسيلة للتميز في مجال الموضة ، ولكن هذا المفهوم يمكن أن ينطبق أيضًا على الحياة اليومية ، حيث يمكن أن تساهم المبالغة في التعبير عن الآراء في إبرازها ، لذا يمكنك تبني هذه الفلسفة في الموضة أو في الحياة ؟