ثقافة و فن

زهير الرايس : جمهور عرض ''الزيارة'' لا يليق بالمسرح البلدي (فيديو)

 قال الممثل و مدير المسرح البلدي سابقا زهير الرايس أن جمهور عرض ''الزيارة'' لا يليق بالمسرح البلدي .

و أضاف الرايس أن عرض الزيارة يتضمن ازعاجا و همجية الجمهور حسب تصريحه للحوار التونسي موضحا أن عرض ''الزيارة'' لا يليق بعرض الزيارة باعتباره عرضا يتضمن ضجيجا كبيرا قائلا أنه بريء من العروض التي ستبرمج في المسرح البلدي و ستساهم في تدهوره بعد تهيئة مؤخرا .
و في سياق اخر ، كشف الممثل زهير الرايس أن سبب إستقالته من إدارة المسرح البلدي نتيجة عدة تراكمات و ضغوطات .
و أضاف الرايس، أن القرار الذي إتخذه بخصوص منع آلة المزود من المسرح البلدي هو القطرة التي أفاضت الكأس و ليس السبب الرئيسي لإستقالته حسب تصريحه إي أف أم .
و أشار  المسرحي و الممثل زهير الرايس  أن الأشخاص التي  كانت سببا في إستقالته من إدارة المسرح البلدي هما كاهية مدير الشؤون الثقافية ،رئيسة اللجنة و المتصرف بالمسرح البلدي إضافة إلى مدير ديوان بلدية تونس حسب قوله .
يذكر أن مدير المسرح البلدي زهير الرايس،  كان قد أعلن الأربعاء 20 جويلية 2022، عن إستقالته من إدارة المسرح البلدي بوسط العاصمة تونس.
و أفاد عبر منشور على حسابه الرسمي  بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "أعلم كافة الفنانين ومبرمجي العروض الفنية بالمسرح البلدي أنّي قدّمت استقالتي من إدارة المسرح بعد تجربة ممتعة دامت 8 سنوت، وسأتخلّى عن هذه المهمّة في 30 جويلية بإذن الله للمسك بمهام أخرى."