رياضة

حنبعل المجبري: اكتسب تجربة كبيرة ...و قطر قدمت صورة مميزة للعرب

 أكد حنبعل المجبري، لاعب المنتخب التونسي، أنه اكتسب تجربة كبيرة من المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022، مشيدًا بمستوى التنظيم العالي للبطولة.

وقال المجبري لشبكة "بي إن سبورتس": "أعتقد أن قطر رفعت سقف مستوى التنظيم عاليًا وقدمت قطر صورة مميزة للعالم العربي والدول الإسلامية"، وأضاف: "البطولة تميزت أيضًا ببنى رياضية وتحتية متطورة وأعتقد أنها من أحسن كؤوس العالم في تاريخ اللعبة".
وتحدث عن تجربة المشاركة في المونديال، قائلًا: "اكتسبت تجربة كبيرة من خلال المشاركة في كأس العالم، إنها بطولة كبيرة يحلم أي لاعب محترف اللعب فيها"، وأردف: "استمتعت بالمشاركة في هذه البطولة رغم أني لم أحظَ بفرصة اللعب كثيرًا، لكني سعيد جدًا باللعب مع المنتخب التونسي".
وكان المنتخب التونسي قد أنهى مشاركته في كأس العالم 2022، بعدما خاض منافسات البطولة من بوابة المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جواره منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.
وبدأ المنتخب الوطني التونسي،مشوارهم في البطولة بالتعادل مع الدنمارك بدون أهداف، قبل الخسارة المفاجئة أمام المنتخب الأسترالي في الجولة الثانية بهدف نظيف، ثم اختتموا مشاركتهم المونديالية بالفوز على منتخب فرنسا بهدف نظيف.