لايف ستايل

شاهد....5 إطلالات لإحتفالات رأس السنة ستبهرك (صور)

 يقترب موسم حفلات رأس السنة الجديدة بسرعة ، مما يترك الكثيرين في حيرة من أمرهم بشأن ما يرتدونه للاحتفال لأن الأمر لا يتعلق فقط بالموضة ، بل يتعلق أيضًا بالقطع التي تجعلنا نشعر بالراحة وفي هذا المقال سنقدم لك الأفكار لأطلالات رأس السنة .

حتى يومنا هذا، ظلت النقوش باللونين الأحمر والأخضر من العناصر الأساسية الاحتفالية، مما يقودنا إلى مزيج كلاسيكي من ملابس الحفلة، ويمكنك المزج بين طبعة الترتان والمخمل، من خلال تصميم بدلة عبارة عن سترة مخملية فاخرة وتنورة ميدي منقوشة كاروهات باللونين الأسود والأحمر لإطلالة أنيقة وفاخرة.
الألوان المعدنية
أضيفي بريقًا إلى إطلالتك، مع فستان فضي أو ذهبي، أما بالنسبة للشكل والأسلوب المناسبين، فالخيار لك، اختاري التصميم الذي يجعلك تشعرين أنه يليق بكِ، ثم أضيفي لمسة شخصية مع الملحقات، مما يساعدك على التألق حقًا خلال حفلات عيد الميلاد والكريسماس.
بدلة من الترتر
نصف متعة موسم الأعياد هو ارتداء الملابس البراقة، لذا ارتقِ بإطلالتك من خلال تبديل بدلاتك التقليدية بأخرى تحتوي على الترتر، وإذا شعرت أن هذه الحركة مبالغ فيها، فانتقل بمجموعة ذات لون أغمق، أو خففيها باستخدام المكملات ذات الألوان المحايدة، مثل الأحذية السوداء أو القميص الأبيض المنظم.
كارديجان وجينز
يتميز الكارديجان ذو الأزرار بإضفاء لمسة من الأناقة على الأغراض اليومية، مثل الجينز والقمصان، لكن إذا كنتِ ترغبين في ارتدائه خلال الاحتفال بالكريسماس، فابحثي عن خيار ذو ألوان زاهية، وقومي بإقرانه بقطعة سفلية بلون أفتح، مما سيوفر تباينًا.
فستان ميدي أو تايير
إذا كانت مناسبة عائلتك أكثر رسمية، فاختاري الإطلالة التقليدية، حيث الفستان الميدي "متوسط الطول"، أو الأفضل من ذلك، مجموعة التنورة المنسقة "التايير". إنه سريع الارتداء، إنه أيضًا شيء يتناسب جيدًا مع أي حذاء، سواء مع الأحذية الطويلة أو الأحذية الرياضية، وكذلك الكعب.