تكنولوجيا

بالفيديو : أوريدو تونس تختتم البطولة الكبرى لكأس ''OoredooEZ''

 نظمت أوريدو تونس، مؤخرا الحفل النهائي، لأكبر بطولة ألعاب على منصة ''OoredooEZ''  في أجواء استثنائية و حماسية .

و بعد 4 أيام من التصفيات عبر الإنترنت ، حظي فريقان من المتأهلين للمباراة النهائية بشرف مواجهة بعضهما البعض في مباراة مثيرة،  تم التعليق عليها وتحليلها على المباشر لحظة بلحظة، وسط تشجيع من الجمهور الحاضر حيث تنافس اللّاعبون ال8 الذّين تأهّلوا إلى المرحلة النهائية من البطولة، للفوز بمختلف من الجوائز التي قدمتها أوريدو
بعد بطولة شرسة ، ضمت منصة التتويج  الفائز الأول " باديس بليّج" الذي حاز على الجائزة الأولى البالغة 6000 دينار ، وفاز " أحمد عربي"  بالجائزة الثانية المتمثّلة في  2000 دينار. 
وفي هذا السياق، أوضح منصور راشد الخاطر ، الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو تونس في افتتاح البطولة الثانية:  " في أوريدو، سنواصل دعم نظام الألعاب في تونس وتقديم الخدمة الأكثر ملائمة لتحقيق هذا الحلم. العديد من اللاعبين هواة ولا يمتلكون المعايير لصقل مهاراتهم في مجال الرياضات الإلكترونية. من خلال هذه البطولة، تمكنّا من جمعهم معًا في نفس المساحة لمشاركة شغفهم. نحن نؤمن بشدة بأهمية هذا القطاع في تونس ويسعدنا حقًا دعمهم في رحلتهم. نقدر حقًا روحهم الرياضية ونعلمهم أننا سننظم قريبًا ألعابًا وبطولات جديدة على هذه المنصة."
ووسط ديكور مذهل جمع بين كرة القدم وعالم الألعاب والعالم الرّقميّ، اجتمع مئات من اللاعبين القادمين من مختلف أنحاء تونس ، حول شغف واحد ومشترك، فكان عليهم إبراز مواهبهم للفوز بلقب البطل.
و قد خُصّصت  أوريدو تونسالعديد من الهدايا والمفاجآت للحاضرين في هذا النهائي ، وذلك بعد السحب الذي تم إجراؤه للجمهور مع ''SAMSUNG'' شريك ''OoredooEZ''.
يذكر أن ''OoredooEZ'' هي منصة ألعاب تم إطلاقها في ماي 2022 للسماح لعشاق  ومحترفي الألعاب بعيش تجارب فريدة لا تُنسى.