ثقافة و فن

درة زروق تكشف أسباب تأجيل عرض ''إثبات نسب''

 تأكّد خروج مسلسل النجمة التونسية درة زروق “إثبات نسب” عن المنافسة في الموسم الرمضاني المرتقب، وذلك رغم بيانها الصادر بأنّ الأمر ما زال قيد الدراسة، إما بعرضه في النصف الثاني من شهر رمضان وإما الأشهر المقبلة، قائلة: “القرار سيكون مبنيّا على مصلحة المسلسل نظرا إلى ضيق الوقت، كي نقدّم عملا جيّدا متكاملا يليق بجمهورنا”.

وأضافت: “مع العلم أنّ الكثير من الأعمال أحيانا يتمّ تأجيلها لمدة عام كامل، لتقديمها في مستوى عال من الجودة دون تسرّع، والأهم بالنسبة إلي أن يأخذ العمل وقته الذي يسمح بتقديمه على أفضل وجه”.
بدوره قال منتج العمل، عمر طنطاوي، إنّ: “المسلسل لا يواجه مشاكل تسويقية، بالعكس تماما فالعمل يجد إقبالا من الكثير من القنوات والمنصات لشرائه، خصوصا مع وجود درة بطلة له”.
وتابع: “قرّرنا تأجيله نظرا إلى ضيق الوقت وظروف خارجة تماما عن إرادة كل النجوم المشاركين في العمل، وجارٍ استكمال المسلسل للعرض في الوقت المناسب”.
”إثبات نسب” من بطولة درة زروق، محمود عبدالمغني، نبيل عيسى، هند عبدالحليم، محسن محي الدين، محمد علي رزق، إسلام جمال، فتوح أحمد، نهال عنبر، ولاء الشريف، لبنى ونس، ومن تأليف محمد ناير، وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان، ومن إخراج أحمد عبده.