تكنولوجيا

أوريدو تونس تطلق حملة ''هكا نحب نعيش'' لرؤية اكثر إيجابية

 أعلنت أوريدو تونس عن إطلاق حملتها الإعلانية "هكا نحب نعيش"، للتشجيع على رؤية إيجابية وطموحة للحياة بين التونسيين.

و تدعو أوريدو تونس من خلال هذه الحملة الاعلانية جميع التونسيين إلى تبني موقف إيجابي في حياتهم وعلاقاتهم اليومية، كعادتها اختارت طريقة فريدة ومبتكرة لنقل هذه الرسالة.
و لضمان وصول هذه الفكرة، اختارت أوريدو تحويل معاني الأمثال التونسية التقليدية واعطائها تأثير إيجابي يحمل معاني الحب والتضامن.
وكرائدة في تشجيع المواهب الشابة، تعاونت أوريدو تونس مع مجموعة من الموسيقيين الشباب Erkiz Hip Hop، الذين يستخدمون الموسيقى لربط الماضي بالحاضر بطريقة فنية ومبتكرة للغاية. الأسلوب الموسيقي لهذه المجموعة هو مزيج بين Hip Hopوالموسيقى التونسية التقليدية "المزود" والتي تدعم الروح التونسية لحملة أوريدو  الإعلانية.
تدعو كلمات الأغنية إلى الحياة والتفاؤل من خلال دعوة الشباب ليكون لديهم تفكيرإيجابي، من خلال الطريقة المرحة والمبتكرة التي تم تقديمها بها والتي تتماشى مع رؤية أوريدو لنشر الثقافة والإيجابية وتغير كل ما هو سلبي في حياة التونسيين.
وبمناسبة اطلاق هذه الحملة صرح السيد منصور راشد الخاطر، مدير عام أوريدو تونس : "هكّا نحب نعيش" هي الطريقة التي اختارتها أوريدو  تونس لتحيي الشباب والقول ان الاختيار هو بيدهم لبناء مستقبل افضل. بعد الفترة الصعبة التي عاشتها تونس والعالم كله، حان الوقت لتغيير رؤيتنا للعالم. كما حان الوقت أيضًا لتشجيع الجميع على استخدام الإنترنت والشبكات الاجتماعية والمنصات المختلفة لنشر الإيجابية. كما اود ان اهنئ التونسيين بهذه المناسبة السعيدة والتي تتزامن مع احياء الذكرى الـ 63 لاعلان الجمهورية التونسية." 
ويمكن مشاهدة الفيديو الخاص بالحملة عبر جميع حسابات أوريدو على مواقع التواصل الاجتماعي..