تكنولوجيا

أوريدو تمنح 1 جيغابايت أنترنات للمسجلين الجدد عبر الSMS في منظومة إيفاكس

 قصد تشجيع مشتركيها على التلقيح ضد كوفيد-19، تمنح أوريدو ، 1 جيغابايت انترنيت على كلّ عملية تسجيل في منظومة إيفاكس تتم من خلال الرمز*2021#. يتم منح هذه العلاوة بصفة آلية بمجرّد تأكيد التسجيل في المنظومة ويتم الاستفادة منها على امتداد شهر كامل (30 يوما).

ينطبق هذا الإجراء التشجيعي على كلّ خطوط الهواتف الجوالة ويندرج ضمن المجهودات التي يقوم بها المشغّل من أجل مرافقة التونسيات والتونسيين خلال هذه الفترة الوبائية.
 
 
تشارك أوريدو على طريقتها في المجهود الوطني لمجابهة الموجة الحالية من خلال تشجيع مشتركيها على التسجيل بكثافة في المنظومة وحماية أنفسهم وعائلاتهم من الفيروس ونسخه المتحورة.
و بمجرد الانتهاء من التسجيل في منظومة إيفاكسباستعمال الرمز *2021#، يتمتع المشترك بحجم الإنترنيت المقدّم في شكل حساب علاوة (compte bonus) مستقل عن الرصيد العادي ويتمّ إعلامه بذلك من خلال إرسالية قصيرة. كما يمكن للمشترك تتبع رصيده من الانترنت المقدم باستعمال الرمز *124*0#. 
تدعو أوريدو مشتركيها وكلّ التونسيات والتونسيين للانخراط بكثافة في منظومة إيفاكس لمساعدة تونس على تخطي هذه الموجة الوبائية في أقرب الآجال وبأقل الخسائر البشرية والاقتصادية والاجتماعية. يواصل المشغّل الأوّل في تونس مجهوداته من أجل مساعدة التونسيات والتونسيين خلال هذه الفترةوتقوم بعدة مبادرات على غرار الهبات والحملات المواطنية وتوفير الإنترنيت لعدة منشآت صحية (الإدارات الجهوية للصحة ومراكز التلقيح).