رياضة

جلال القادري: قدّمنا مستوى مميزاً أمام الدنمارك ...و يشيد بدور الجماهير التونسية

 أثنى الناخب الوطني جلال القادري، على الدعم الجماهيري الكبير الذي تلقاه المنتخب الوطني في مباراته اليوم أمام نظيره الدنماركي ضمن منافسات الجولة المجموعة الرابعة من بطولة كاس العالم قطر 2022. 

وقال القادري في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: إن الجمهور التونسي قام بدور كبير في دعم اللاعبين معنوياً في المباراة وهو أمر كان متوقعاً بعد الدعم الكبير الذي وجده المنتخب في بطولة كأس العرب قطر 2021.
وأضاف جلال القادري : ''بقدّمنا مستوى مميزاً أمام الدنمارك ولكن افتقدنا للفاعلية في ترجمة الفرص التي حصلنا في المباراة وهو ما سنعمل عليه في المباراة المقبلة أمام المنتخب الأسترالي''، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه بدون تسجيل أهداف لا يمكن أن يتحقق هدف المنتخب التونسي في البطولة.
وأكد المدرب الوطني احترامه الكبير لقرارات حكم اللقاء وتوجيهات الاتحاد الدولي لكرة القدم في الجانب الخاص باحتساب الوقت بدل الضائع ولكنه تفاجأ بوصول المباراة إلى 8 دقائق إضافية في وقت كانت فيه إشارة الحكم بأن الوقت بدل الضائع 5 دقائق فقط.
ولم يخفي جلال القادري سعادته بخروج نسور قرطاج بنقطة من أمام منتخب كبير هو الدنمارك، وقال إن النتيجة المأمولة كانت هي الفوز، ولكن المنتخب التونسي لعب بروح عالية وسيواصل بالروح ذاتها في المباراة المقبلة أمام أستراليا.