ثقافة و فن

مسلسل ''مفترق طرق'' يجمع بين هند صبري و إياد نصار

 كشفت منصة "شاهد" عن الملصق الدعائي لمسلسل "مفترق طرق"، المقرر طرحه قريبا عبر شاشتها.

وتصدّر النجوم هند صبري، وإياد نصار، وماجد المصري، وجومانا مراد معلقة المسلسل، المأخوذ عن المسلسل الأجنبي "ذا غود وايف"(الزوجة الصالحة).
ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، أبرزهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.
وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "إليسيا" التي تجسّدها الفنانة التونسية هند صبري، وهي زوجة مطيعة لزوجها (الفنان ماجد المصري) الذي يمارس مهنة المحاماة ويدخل السجن بسبب فضيحة جنسية، ممّا يفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكبها، فتضطرّ زوجته إلى العمل في مهنة المحاماة للدفاع عنه.
لاحقا، تكتشف الزوجة المخلصة، أنّ زوجها لا يستحقّ التضحية، فتقع في حب صاحب المكتب الذي تعمل فيه ويُؤدّي دوره إياد نصار، لتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.
ويتكوّن العمل من 45 حلقة، وهو مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي "الزوجة الصالحة" الذي يتحدّث عن إليسيا فلوريك، زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يُسجن بعد تورّطه في فضيحة فساد سياسي وجنسي كبيرة، ما يضطرّ إليسيا إلى العودة إلى عملها السابق محامية من أجل الإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.
وكان تمّ الإعلان عن عرض المسلسل في سبتمبر 2023، في أكثر من فضائية عربية، لكن ذلك لم يحدث.
وسبق لهند وماجد أن التقيا سابقا، في 2022، عبر فيلم 'فضل ونعمة' الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول الزوجين “فضل” الذي يقوم بدوره الفنان المصري ماجد الكدواني، و'نعمة' التي تؤدّي دورها النجمة التونسية هند صبري،  يتورّطان في قضية ويحاولان إثبات براءتهما.